الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المرشح الأقرب ليحل محل تشافي وخسارة مالية في حال قرر برشلونة رحيله

الجمعة 17/مايو/2024 - 06:10 م
تشافي رفقة لابورتا
تشافي رفقة لابورتا

برشلونة ..كشفت صحيفة ماركا عن الرقم الذي سيتكلفه نادي برشلونة في حال إقالة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، وأوضحت الصحيفة أن البديلان المحتملان لتشافي هما هانسي فليك المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ ورافاييل ماركيز مدرب الفريق الثاني لبرشلونة.

 

برشلونة ..ويدرس خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة إقالة تشافي بعد تصريحاته الأخيرة، وأفادت الصحيفة أن النادي الكتالوني سيتكلف 15 مليون يورو في حال إقالة المدير الفني الإسباني، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو لطاقمه الفني.

 

برشلونة ..ويشعر لابورتا بالغضب كثيرا من المدير الفني الإسباني بسبب تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها عن الحالة الاقتصادية للنادي الكتالوني.

 

وكشف راديو RAC1 أن لابورتا يشعر بخيبة أمل كبيرة وغاضب من تشافي لسببين على وجه الخصوص.

والسبب الأول حسب الراديو هو تصريحات تشافي قبل مباراة الفريق ضد ألميريا، ويرى لابورتا أن كلمات تشافي اختلفت كثيرا عما قاله لمجلس الإدارة في اجتماع قبل الإعلان عن بقاءه في منصبه، بينما يأتي السبب الآخر هو أن لابورتا غير سعيد بتشافي لأن النادي بذل مجهودا كبيرا من أجل دعم صفوف الفريق بلاعبين والمدرب لم يستفد من ذلك.

 

 

برشلونة ..المرشح الأقرب ليحل محل تشافي على مقاعد البدلاء في برشلونة

 

 

برشلونة .. قال الصحفي ميغيل ريكو في برنامج على راديو “RAC1”: "أفضل مرشح الآن لتولي قيادة الفريق هو رافا ماركيز،إنه الاسم الأكثر إعجابًا لدى قطاع من مجلس الإدارة، بدءًا من ديكو". "، أكد جوردي باستي مجددًا. المدير الرياضي لبرشلونة هو أحد أكثر الأشخاص المتورطين مع تشافي.

 

 رافا ماركيز



وأكمل قائلًا: ان رافا ماركيز خيار ميسور التكلفة لأنه موجود بالفعل في النادي وقام بعمل جيد جدًا في برشلونة أتليتيك. وقاد ماركيز الفريق إلى مباراة فاصلة جديدة للصعود إلى الدرجة الثانية هذا الموسم، بعد أن حقق ذلك أيضًا العام الماضي.

برشلونة ..وشدد على ان ماركيز هو الاسم الأكثر تفضيلاً لدى قطاع من أعضاء مجلس الإدارة، بدءًا من ديكو الي خوان لابورتا، مُدَلِّل ذلك أن شخصية المدرب المكسيكي قد لا تولد الكثير من الإثارة بين الجماهير، لأن مسيرته كمدرب محدودة، لكنه أثبت في الوقت نفسه أنه رجل نادي يعرف المنزل ويمكنه الحصول على مستوى جيد من اللاعبين الشباب.